|


بعد 43 يوما.. جيسوس يعيد الفرج

الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2024.01.20 | 10:05 pm

أعاد البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، القائد سلمان الفرج للمشاركة أساسيًّا بعد غياب دام «43 يومًا»، منذ آخر مباراة خاضها أمام الطائي ضمن الجولة الـ 16 من دوري روشن السعودي، في المواجهة التجريبية أمام الشعلة على رديف ملعب النادي السبت، ضمن برنامج الإعداد خلال فترة التوقف الجارية حاليًّا.
وسبق أن أعلن المدرب البرتغالي «69 عامًا» أنه أوقع عقوبة أسماها بـ«الانضباطية» على قائد الفريق، غاب على إثرها عن مواجهات الفريق أمام الوحدة وأبها والفيحاء في الجولات «17، 18، 19» من دوري روشن السعودي.
وتغلب متصدر دوري روشن على ضيفه بنتيجة «3ـ0»، في المباراة التي شهدت أيضًا زج جيسوس باللاعب نايف زياد، لاعب درجة الشباب، بشكل أساسي ظهيرًا أيمن، حيث تعد المرة الأولى التي يشارك فيها اللاعب مع الفريق الأول.
وأغلق جيسوس المباراة أمام الجماهير ووسائل الإعلام بهدف التركيز بالشكل المطلوب، وأشرك في التشكيلة الأساسية «حبيب الوطيان، نايف زياد، محمد جحفلي، خليفة الدوسري، سلمان الفرج، البرتغالي روبن نيفيز، الصربي سيرجي سافيتش، البرازيلي ميشيل، محمد القحطاني، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، وعبد الله الحمدان».
على الطرف الآخر، حضر البرازيلي رينان لودي، لاعب الفريق الجديد، في مقر النادي والتقى الجهازين الفني والإداري واللاعبين، بعد التوقيع معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًّا، على أن يدخل التدريبات مع زملائه في التدريبات اليوم.


بعد 43 يوما.. جيسوس يعيد الفرج