|


انفراج الأزمة الشبابية

جانب من تدريبات فريق الشباب الأول لكرة القدم (أرشيفية)
الرياض ـ الرياضية 2024.01.20 | 10:35 pm

بدأت أزمة نقص اللاعبين في صفوف فريق الشباب الأول لكرة القدم بالانفراج، بعد أن سمحت إدارة المنتخب السعودي تحت 23 عامًا بالسماح للرباعي محمد العبسي، وخالد العسيري، ومحمد اليامي، ومصعب الجوير، بمغادرة معسكر الأخضر الإعدادي في الإمارات، من أجل المشاركة مع فريقهم في المواجهة المرتقبة أمام روما الإيطالي في الـ 24 من يناير الجاري، في فعاليات موسم الرياض، ضمن احتفالية النادي بـ «اليوبيل الماسي»، على ملعب "الأول بارك" بالرياض.
ومن المنتظر أن يصل اللاعبون الأربعة، الثلاثاء المقبل، قبل مواجهة روما بـ 24 ساعة، على أن يعود الرباعي في اليوم الذي يلي الاحتفالية.
وتعاني إدارة النادي العاصمي من أزمة نقص لاعبين، بغياب «10 عناصر» بسبب انضمامهم لمنتخبات بلدانهم في الوقت الجاري، فيما انضم الكوري كيم سيونج، المشارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس آسيا، إلى قائمة المصابين، بعد تعرضه لقطع بالرباط الصليبي في مواجهة منتخب بلاده الافتتاحية في أمم آسيا، إضافة إلى وجود فواز القرني في الدوحة لمواصلة برنامجه التأهيلي.
وينظم موسم الرياض احتفالية، الأربعاء المقبل، لنادي الشباب، بمناسبة مرور 78 عامًا على تأسيس النادي العاصمي «اليوبيل الماسي» أمام فريق روما الإيطالي.