|


مدرب إنتر ميلان يؤكد صعوبة مواجهة الأبطال

إنزاجي: لن نفرط في لقب السوبر الإيطالي

سيموني إنزاجي، مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم، يتحدث خلال المؤتمر الصحافي وإلى جانبه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم الفريق (تصوير: يزيد الضويحي)
الرياض ـ حسام النصر 2024.01.21 | 03:26 pm

أكد سيموني إنزاجي، مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم، أهمية مواجهة نابولي، الإثنين، في نهائي السوبر، على ملعب الأول بارك بالرياض، العاصمة السعودية.
وتمكَّن «النيراتزوري» من الوصول إلى المباراة النهائية عبر بوابة لاتسيو بالفوز عليه في الدور نصف النهائي «3ـ0».
وذكر مدرب إنتر ميلان، الأحد، خلال حديثه إلى وسائل الإعلام في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: «إنها مباراة نهائية، وفي كثيرٍ من الأحيان يتمُّ تحديدها من خلال بعض التفاصيل البسيطة.. علينا أن نولي كثيرًا من الاهتمام، إضافةً إلى التركيز العالي منذ بداية اللقاء حتى صافرة النهاية».
وأضاف: «يتمُّ التحضير للمواجهة لمدة يومين ونصف اليوم، في أقل من 72 ساعةً. إنه يمثِّل بعض العثرات، لكن يجب على الفريق مواصلة العمل كما فعل في الفترة الماضية.. نحن قادمون من نصف نهائي ممتازٍ، ونلعب ضد الأبطال الذين فازوا أيضًا «3ـ0»، لكنهم واجهوا بعض المشكلات في الدوري، وغيَّروا المدرب، ومع ذلك يتمتَّع الفريق بتشكيلة جيدة».
وعن التغييرات في التشكيلة وتعب اللاعبين، قال المدرب: «بالنسبة إلى اللاعبين، أولئك الذين لعبوا مواجهة نصف النهائي، حصلوا على الراحة، لذا انصبَّ اهتمامي على أولئك الذين لعبوا دقائق أقل ضد لاتسيو. كان هناك قليلٌ من التعب، وكان بعضهم متعبًا».
من جانبه، أكد الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر: «فريقنا حامل لقب كأس السوبر، ولدينا مواجهةٌ مهمةٌ أمام نابولي، ونسعى إلى المحافظة على اللقب، وتحقيق الكأس وإسعاد جماهيرنا».