|


8 مارس.. موعد إصدار «WWE 2K24»

الرياض ـ فاطمة القحطاني 2024.01.22 | 07:04 pm

أعلن الحساب الرسمي لاتحاد المصارعة الحرة العالمية، عن موعد صدور لعبة «WWE 2K24» الجديدة، بالأسواق العالمية في 8 مارس المقبل، وذلك من خلال نشر فيديو ترويجي ظهر فيه مجموعة من نجوم اللعبة.
وأكدت الشركة الناشرة «كي تو»، بعد نشرها لسلسلة من التشويق بدأتها على مدار الأيام الماضية، أن المصارع العالمي «كودي رودز» سيكون هو بطل الغلاف للعبة، بينما نسخة ديلوكس ستَحظى بالمصارعتين «ريا ريبلي» و«بيانكا بيلير»، مما يجعله أول غلاف نسائي مزدوج.
وستكون هناك نسخة خاصة تأتي احتفالاً بالذكرى الـ 40 لمهرجان ريسل مانيا الشهير، وسيحتوي الغلاف الخاص بهذه النسخة على مجموعة من المصارعين القدامى، على رأسهم هوجان، وستيف أوستن، ودوين جونسون، وأندرتيكر، وأيضًا جون سينا، والعديد من النجوم الحاليين.
وطوّرت لعبة «WWE 2K24» في استوديو فيجوال كونسبت، حيث حققوا نجاحًا في آخر جزئين من السلسلة، كما أشار الاستوديو إلى طور جديد يتيح للاعبين خوض لحظات مميزة، وتجربتين تحتوي على قائمة تتضمن 200 من نجوم المصارعة الحرة، وتتوفر اللعبة على متجر «ستيم» الإلكتروني المختص ببيع ألعاب الفيديو، وعلى أجهزة البلايستيشن، وأجهزة الإكس بوكس، والحاسب الشخصي.