|


الجماهير تحاصر النصر في الصين..

كاسترو يلغي المؤتمر والتدريب

المقاعد المخصصة لمدرب ولاعبو فريق النصر الأول لكرة القدم بدأت شاغرة خلال توقيت المحدد لعقد المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة النصر السعودي و شنجهاي شينهوا الصيني في المباراة التجريبية «صحيفة اي فينج الصينية»
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.01.23 | 02:05 pm

كشفت لـ «الرياضية» مصادرُ خاصةٌ عن أن إدارة نادي النصر، اضطرت إلى الغاء المؤتمر الصحافي، الذي كان من المقرَّر عقده ظهر الثلاثاء، للبرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق، ومواطنه كريستيانو رونالدو، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعبي الأصف في مدينة شينزين الصينية، بسبب اصطفاف حشد جماهيري غفير امام بوابات فندق«ماندارين أورينتال» مقر إقامة بعثة الأصفر.
وبينت المصادر ذاتها، أن البرتغالي لويس كاسترو مدرب الفريق، في طريقة إلى إلغاء، التدريب المحدد اداءه على ملعب شينزين والاكتفاء باجراء المران في الصالة الرياضية داخل الفندق، للسبب ذاته.
وأشارت، إلى أن الاجتماعات، لاتزال متواصلة، بين الجهات المنظمةو الأمنية، في المدينة الصينية لتحديد القرار النهائي بشأن اعتماد التدريب في الفندق او ملعب شينزين الذي سيحتضن الاربعاء لقاء تجريبي أمام شنغهاي الصيني، ضمن معسكر الفريق في جولته التحضيرية.
وكانت إدارة نادي النصر، أعلنت عن برنامج الفريق خلال معسكر الصين، والممتد من 19 إلى 29 يناير، ولمدة 10 أيام، يجري خلالها الفريق مواجهتين تجريبيتين، أمام فريقي شنجهاي شينهوا وتشيجيانج الصينيين ضمن استعداداته في فترة توقف دوري روشن السعودي بسبب مشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كاس آسيا2023 بالدوحة.
وكانت بعثة فريق النصر حظيت الاحد الماضي، إلى استقبال تاريخي بعد وصوله في مطار المدينة الصينية، حيث تم التقاط الصور التذكارية مع نجوم الفريق بقيادة الأسطورة البرتغالية كرستيانو رونالدو.