|


أكاديمية التعليم ترعى الهلال

فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال وخالد العمار رئيس مجلس إدارة أكاديمية التعليم خلال مراسم توقيع عقد الرعاية (المركز الإعلامي ـ نادي الهلال)
الرياض - الرياضية 2024.01.23 | 11:49 pm

وقعت إدارة شركة نادي الهلال عقد رعاية مع شركة «أكاديمية التعليم» يمتد إلى ثلاثة مواسم حسبما أعلن حساب النادي عبر منصة «إكس».
وتصبح بذلك «أكاديمية التعليم» الراعي التعليمي الرسمي للأزرق، كما تنال عددًا من الحقوق التجارية داخل الملعب وخارجه، إضافة إلى حقوق تجارية في مؤسسة النادي الخيرية.
ومثل النادي العاصمي في مراسم التوقيع فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة شركة الهلال، وفي المقابل خالد العمار رئيس مجلس إدارة أكاديمية التعليم.
وتحدث ابن نافل للمركز الإعلامي في النادي: «سعداء بتوقيع اتفاقية الرعاية مع شركة أكاديمية التعليم، التي تعد أحد أكبر الأكاديميات الرائدة في مجال التدريب بالسعودية، ونرى أن هذه الرعاية ستسهم في بناء وتطوير القدرات البشرية، وتعزز من اهتمام جماهير ومنسوبي الهلال بالتدريب والتعلم».
وقال العمار: «هذه الرعاية تأتي تحقيقًا لاستراتيجية الأكاديمية التوسعية ومواصلة النمو الذي ننشده في عملياتنا التشغيلية، بما يعزز من توفيرنا لخدمات مميزة على نطاق واسع بالسعودية، واختيارنا للهلال جاء لما له من مكانة كبيرة محليًا وقاريًا».
وتعد شركة أكاديمية التعليم معتمدة لدى جهات حكومية عدة، ونالت شهادتي "أيزو" والعديد من الجوائز الحكومية في التوطين.