|


لودي يظهر.. وميترو يمزق الأهلي

الصربي ألكسندر ميتروفيتش لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم خلال المباراة التجريبية أمام الأهلي البحريني (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض - عبد الإله المرحوم 2024.01.24 | 09:43 pm

شارك البرازيلي رينان لودي لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم في التشكيلة الأساسية أمام الأهلي البحريني خلال المباراة التجريبية التي جرت الأربعاء، على ملعب الفئات السنية في النادي ضمن استعدادات الفريق خلال فترة التوقف بسبب مشاركة المنتخب السعودي في كأس آسيا 2023، وكسبها فريقه «6-1».
والظهور هو الأول للبرازيلي لودي الظهير الأيسر المنضم حديثًا إلى صفوف الأزرق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادمًا من مارسيليا الفرنسي.
وشهدت المباراة مشاركة ياسر الشهراني بعد تعافيه من الإصابة، وكذلك البرازيلي فيليب مالكوم، فيما تكفل بتسجيل أهداف الفريق كل من الصربي ألكسندر ميتروفيتش «5 أهداف»، والبرتغالي برونو نيفيز.
وبدأ البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الأزرق المباراة بتشكيلة أساسية مكونة من حبيب الوطيان في حراسة المرمى، وياسر الشهراني، محمد جحفلي، خليفة الدوسري، رينان لودي، روبن نيفيز، سافيتش، محمد القحطاني، ميشايل ديلجادو، ألكساندر ميتروفيتش، وعبد الله الحمدان، قبل أن يعمد إلى إجراء العديد من التغييرات سعيًا منه إلى الوقوف على جاهزية أكبر عدد من اللاعبين.
ومواجهة الأهلي البحريني هي الثانية تجريبيًا للفريق الهلالي بعد الفوز على الشعلة «3-1» ضمن تحضيراته لمواجهة إنتر ميامي الأمريكي، الإثنين على ملعب المملكة أرينا ضمن منافسات كأس موسم الرياض.
ومنح البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الأزرق، اللاعبين راحة عن مران، الخميس، على أن يعاودون تحضيراتهم، الجمعة.