|


هيوز: أنتظر سباق الدرعية بحماس

البريطاني إيان جيمس قائد فريق نيوم ماكلارين وبجانبه مواطنه جايك هيوز سائق الفريق امام احد المباني التراثية في الدرعية (المركز الإعلامي--نيوم ماكلارين)
الرياض ـ فاطمة القحطاني 2024.01.25 | 10:00 pm

يبحث فريق «نيوم ماكلارين» للفورمولا إي عن المشاركة القوية في سباقي «الدرعية إي بري» بجولتيه الثانية والثالثة الموسم الجاري، مساء الجمعة والسبت، ضمن بطولة العالم «إي بي بي للفورمولا إي».
ويتطلع البريطاني جايك هيوز، سائق فريق ماكلارين، إلى المنافسة من جديد في الدرعية، ويضم فريقه السائق سام بيرد الفائز مرتين بسباقات الدرعية.
وقال هيوز خلال المؤتمر الصحافي الخميس: «أعتقد أن جميع السائقين المشاركين يرغبون بالقدوم إلى هذه الحلبة، ولا شك إنني أكثرهم سعادة بذلك، فهي حلبة تمنح السائقين متعة لا توصف بفضل مسارها السريع وانسيابيتها، وأنا متشوق بشكل خاص للمنافسة السعودية وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق نتيجة جيدة».
وتُعدّ بطولة العالم «إيه بي بي فورمولا إي»، المعتمدة لدى الاتحاد الدولي للسيارات، البطولة الوحيدة من نوعها عالميًا للسيارات الكهربائية، والرياضة حيادية الكربون الوحيدة، وتضم جولتا الدرعية 16 سباقًا، إضافة إلى أنه السباق الليلي الوحيد في موسم الفورمولا إي.