|


ذكرى الأرجنتين ترعب المشجعة..

الكوريون بتفاؤل: أيها السعوديون انتظروا ثلاثية سون

مشجعو منتخب كوريا الجنوبية الأول لكرة القدم خلال الحديث لـ«الرياضية» (صورة خاصة بـ«الرياضية»)
الدوحة - ناصر منصور 2024.01.26 | 11:05 pm

وضع عدد من المشجعين الكوريين الجنوبيين ترشيحاتهم لمنتخب بلادهم الأول لكرة القدم، في مباراته أمام السعودية الثلاثاء المقبل ضمن دور الـ16 من كأس أمم آسيا 2023، التي تستضيفها قطر حتى 10 من فبراير المقبل
ما بين مناطق درب لوسيل ومشيرب وكتارا. وسجل الكوريون تفاؤلهم وقدرتهم على تجاوز الأخضر.
يقول كيم سيون: «الفوز من نصيبنا بالتأكيد، أظن أن منتخب السعودية سيقاتل في هذه المباراة، وربما يتمكن من تسجيل هدفين، كما سنفعل نحن، ثم نتأهل بركلات الترجيح».
فيما يشعر جين هو أن سون هيونج مين قائد الشمشون الكوري سينجح في هز شباك «الأخضر» ثلاث مرات «هاتريك»، ويضيف: «منتخبنا الأقوى في آسيا الآن، لا تظن أن ما حدث في دور المجموعات يعكس الصورة النهائية لفريقنا، ستشاهدون أداءً مغايرًا، نعدكم».
أما جيم كيم فيتحدث بقلب جسور، دون أدنى مخاوف من اللقاء المنتظر قائلًا: «هل تعتقد أنني أخشى أي مباراة؟ نحن منتخب كوريا الجنوبية العريق، نحن نملك أفضل اللاعبين في القارة بأكملها وهذه حقيقة لا يمكن تجاوزها، سنفوز في هذه المباراة ونقصي المنتخب السعودي ونمضي نحو الكأس».
ولا يختلف رأي وونا ها التي تتوقع أن يكسب منتخبها المواجهة، ولكن يعتريها القلق من ذكرى فوز السعودية على الأرجنتين: «أثق أننا سننهي هذه المباراة فائزين، ولكن لا أنسى أن السعودي هزم الأرجنتين بطلة العالم هنا، علينا الحذر فهذا ليس منتخبًا عاديًا».