|


الرياض يواجه الهلال السوداني

محمد عبدالرحمن قائد فريق الهلال يصافح المستقبلين عند وصول بعثة الفريق السوداني مطار الملك خالد في الرياض السبت (المركز الإعلامي ـ الهلال السوداني)
الرياض ـ إبراهيم عوض 2024.01.27 | 06:14 pm

يواجه فريق الهلال السوداني الأول لكرة القدم، نظيره الرياض السعودي، على ملعب الأخير في 10 فبراير المقبل، ضمن المباريات التجريبية للفريق السوداني خلال معسكره الجاري في السعودية، بحسب ما أوضحته لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وبيّنت المصادر ذاتها، أن الفريق سيواصل المعسكر الإعدادي الذي انطلق في 11 يناير الجاري في أبها ويستمر حتى 20 فبراير المقبل.
وكان الهلال فاز على فريق حطين «درجة ثانية» برباعية نظيفة، في 18 يناير الجاري، خلال أولى تجاربه في السعودية.
ويستعد الهلال لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي في الـ 24 من فبراير المقبل، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة بدوري أبطال إفريقيا في بنغازي الليبية، ويختتم مشواره في مرحلة المجموعات بلقاء الترجي التونسي، ضمن الجولة السادسة، في الثاني من مارس المقبل، على ملعب رادس في تونس.
ويتصدر بترو أتلتيكو المجموعة برصيد ثماني نقاط، ثم الترجي في المركز الثاني بخمس نقاط، فالنجم الساحلي والهلال، لكل منهما أربع نقاط في المركزين الثالث والرابع.
ويحتاج الهلال إلى الفوز على بترو أتلتيكو، والترجي التونسي، في الجولتين المقبلتين، لكي يضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي.