|


فيراري يضم بيرمان إلى الاحتياط

السائق البريطاني أوليفر بيرمان الذي أنضم إلى فريق فيراري المنافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات ( إرشيفية)
لندن ـ رويترز 2024.01.27 | 06:35 pm

ضم فريق فيراري، المنافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، السائق البريطاني الشاب أوليفر بيرمان إلى قائمة سائقيه الاحتياطيين، ليكون جاهزًا للمشاركة مكان أي من السائقين الأساسيين شارل لوكلير أو كارلوس ساينز وقت الحاجة.
وينضم بيرمان «18 عامًا»، سائق فورمولا 2، في قائمة الاحتياطيين بالفريق، إلى سائق فورمولا 1 السابق أنطونيو جيوفيناتزي، وروبرت شوارتزمان، اللذين يشاركان في بطولة العالم لسباقات التحمل.
وتتألف بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 الموسم الجاري من 24 سباقًا، وهو رقم قياسي، وتتعارض بعضها مع منافسات بطولة العالم للتحمل، وسيكون بيرمان حاضرًا في السباقات التي تشهد فورمولا 2 ضمن برنامج سباقات الدعم.
وانضم أرتور «23 عامًا»، الشقيق الأصغر للوكلير، إلى الإيطاليين أنطونيو فوكو ودافيدي ريجون ضمن برنامج تطوير السائقين على جهاز المحاكاة في أوقات فراغهم.
ويجري فريق فيراري اختبارات للإطارات على مدار ثلاثة أيام بإطارات بيريلي على حلبة قطالونيا خلال الأسبوع الجاري، وذلك باستخدام سيارة «إس.إف 23» التي نافس بها الفريق في الموسم الماضي، وسيارة «إف 1ـ75» التي تنافس بها في 2022، وسيقودها بيرمان الأربعاء.
أما آرثر لوكلير، فسيقود سيارة فورمولا 1 للمرة الأولى عندما يجلس خلف مقود سيارة «إف 1ـ75» الإثنين المقبل.