|


الإثنين.. الشباب يستقبل راكيتيتش

الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط فريق إشبيلية الإسباني الأول لكرة القدم، ينزلق لقطع تمريرة البلجيكي أكسل فيتسل، لاعب وسط أتلتيكو مدريد، خلال مواجهة الطرفين الخميس في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا (الأوروبية)
الرياض ـ سلطان العتيبي 2024.01.27 | 11:21 pm

أكد لـ «الرياضية» مصدر خاص في نادي الشباب اتفاق إدارته مع الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط فريق إشبيلية الإسباني الأول لكرة القدم، على تمثيل «الليوث» لمدة موسم ونصف الموسم، عبر نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.
وبحسب المصدر ذاته، حدَّد الطرفان الإثنين موعدًا مبدئيًا لوصول الكرواتي المعتزل دوليًّا إلى الرياض والخضوع للفحوصات الطبية قبل التوقيع رسميًا مع النادي.
وجاءت الصفقة، وفقًا للمصدر، بتمويل مالي من الإدارة التي يترأسها محمد المنجم.
وانضم راكيتيتش، البالغ 35 عامًا، لإشبيلية صيف 2020، بعد قضائه 6 أعوام مع برشلونة الذي استقطبه من النادي الإسباني ذاته، يوليو 2014.
وكان لاعب الوسط أحد أفراد التشكيلة الكرواتية التي حققت فضية كأس العالم 2018، قبل نحو عامين من اعتزاله اللعب على المستوى الدولي.
وطبقًا للمصدر الشبابي، تعرضت صفقة التعاقد مع البرازيلي رومارينيو، مهاجم الاتحاد، للإلغاء، بعدما اشترطت إدارة النادي الغربي استعارة البلجيكي يانيك كاراسكو، جناح «الليوث»، حتى نهاية الموسم، مع إعارة الجناح البرتغالي جواو فيليبي «جوتا» والمغربي عبد الرزاق حمد الله، رأس الحربة، في الاتجاه المقابل، ما لم يلقَ قبولًا لدى إدارة المنجم