|


مصادر هلالية: عودة نيمار غامضة

الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2024.01.27 | 11:28 pm

أكد مسؤولو نادي الهلال، أن عودة النجم البرازيلي العالمي نيمار دا سيلفا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى الرياض لاستكمال برنامجه العلاجي في مقر النادي «الأزرق» لم تتحدد بعد.
وأصيب نيمار نجم منتخب السامبا بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى خلال مواجهة منتخب بلاده أمام الأوروجواي، 18 أكتوبر الماضي، وأجرى بعدها عملية جراحية في مستشفى «مايتر دي» في البرازيل على يد رودريجو لازمار، طبيب منتخب البرازيل.
وقال لـ «الرياضية» مصدر هلالي رسمي في تصريحات خاصة: «عودة البرازيلي نيمار، إلى الرياض من أجل استكمال برنامجه العلاجي، لم تتحدد بعد، ولا يوجد هناك وقت رسمي لذلك حتى ساعة إعداد هذا الخبر».
وأضاف المصدر ذاته «الجهاز الطبي في النادي بقيادة الإسباني خمينيز طبيب الفريق الأول، يتابع آخر التطورات والتقارير الخاصة بتأهيل نيمار بعد عملية الرباط الصليبي والغضروف، خاصة بعد أن دخل المرحلة الثانية من التأهيلي الذي يخضع له في مقر سكنه في بلاده».
وكانت مصادر «الرياضية» أشارت في عددها الصادر 20 يناير الماضي إلى أن إدارة الأزرق ستسقط النجم البرازيلي من كشوفاتها دون إجراء فسخ عقد بين الطرفين، على أن يسجل مواطنه رينان لودي بديلًا له في قائمة الـ 8 أجانب.
يشار إلى أن الهلال تعاقد في الصيف الماضي مع النجم العالمي لمدة 3 مواسم حتى 2026.