|


ضمك.. نكودو في تجربة الرائد

عبد العزيز الشهراني، لاعب فريق ضمك الأول لكرة القدم، متوسطًا الجزائري عبد القادر بدران، وعبد الرحمن العبيد، بعد تسجيله هدف التعادل في المباراة التجريبية أمام فريق البطائح (المركز الإعلامي ـ ضمك)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبومحروس 2024.01.29 | 04:45 pm

أبلغت «الرياضية» مصادر خاصة، أن الكاميروني جورج نكودو، لاعب فريق ضمك الأول لكرة القدم، سيكون جاهزًا للمشاركة في مواجهة الرائد التجريبية، التي ستجرى في الثاني من فبراير المقبل، ضمن معسكر الفريق المنظم حاليًا في أبوظبي العاصمة الإماراتية، بعد فراغ مهمته الدولية مع منتخب بلاده، عقب الخسارة 0ـ2 أمام منتخب نيجيريا في ثمن نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا.
وبيّنت المصادر ذاتها، أن إدارة الكرة في فريق ضمك الأول لكرة القدم، لا تزال تجري اتصالاتها بحثًا عن فريق يخوض تجربة أمام ضمك خلال المعسكر، في السادس من فبراير المقبل.
وخاض الفريق الجنوبي أولى مبارياته التجريبية أمام نظيره البطائح الإماراتي، وانتهت بالتعادل الإيجابي «1ـ1»، فيما تم إلغاء مواجهة الوحدة الإماراتي المبرمجة ضمن المعسكر، لظروف الأخير الفنية.
ومن المنتظر أن يختتم فريق ضمك معسكر أبوظبي في السابع من فبراير المقبل، على أن يتم استكمال مرحلة الإعداد في خميس مشيط، قبل استنئاف مباريات دوري روشن السعودي، حيث ستكون أولى المواجهات أمام الشباب يوم 15 من الشهر المقبل.