|


سيساي يلتحق بمعسكر ضمك

لاعبو فريق ضمك الأول لكرة القدم خلال المناورة التي فرضها الروماني كوزمين كونترا، الأربعاء، في معسكر أبوظبي (المركز الإعلامي ـ ضمك)
خميس مشيط ـ الرياضية 2024.02.01 | 06:25 pm

بيّنت لـ«الرياضية» مصادر خاصة، أن الجامبي أسان سيساي، مهاجم فريق ضمك الأول لكرة القدم، وصل إلى أبوظبي العاصمة الإماراتية، بعد فراغه من مهمته الدولية مع منتخب بلاده، والخروج من بطولة كأس أمم إفريقيا بعد احتلال المرتبة الأخيرة في المجموعة الثالثة التي ضمت السنغال والكاميرون وغينيا.
وبيّنت أن الجهاز الفني وضع برنامجًا استشفائيًّا، لسيساي «29 عامًا»، على أن يشارك في التدريبات الجماعية بدءًا من السبت، لكنه لن يتمكن من المشاركة في تجريبية الرائد.
من جانب آخر، أنهى الفريق الأول لكرة القدم، استعداداته لمواجهة الرائد تجريبيًّا، الجمعة، ضمن برنامج الإعداد في المعسكر الخارجي، إذ طبّق الروماني كوزمين كونترا، مدرب الفريق، تدريبات فنية، وعمد إلى تطبيق عدد من الجمل الفنية باستخدام الكرة، قبل أن ينهي التدريبات، بمناورة لمدة 20 دقيقة في منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.
وخاض الفريق الجنوبي أولى مبارياته التجريبية أمام نظيره البطائح الإماراتي، وانتهت بالتعادل الإيجابي «1ـ1»، فيما تم إلغاء مواجهة الوحدة الإماراتي المبرمجة ضمن المعسكر، لظروف الأخير.