|


هايدنهايم يوقف انتصارات دورتموند

ألكسندر ماير حارس مرمى دورتموند الألماني يحاول التصدي لرأسية ستيفان شيمر مهاجم هايدنهايم خلال مواجهة الفريقين في دوري الدرجة الأولى الألماني، الجمعة (الفرنسية)
برلين ـ الفرنسية 2024.02.03 | 01:37 am

أوقف فريق هايدنهايم الأول لكرة القدم، انتصارات مضيفه بوروسيا دورتموند، عندما أرغمه على التعادل سلبًا، الجمعة، في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الألماني.
وكان بوروسيا دورتموند يُمني النفس بتحقيق فوزه الرابع على التوالي وانتزاع المركز الثالث من شتوتجارت الذي يحل ضيفًا على فرايبورج، السبت، لكنه فشل في مسعاه فاكتفى بنقطة واحدة عزز بها موقعه في المركز الرابع برصيد 37 نقطة بفارق الأهداف خلف شتوتجارت، وبفارق أربع نقاط أمام لايبزيج الخامس والذي يستضيف أونيون برلين، الأحد.
في المقابل، انفرد هايدنهايم بالمركز التاسع مؤقتًا برصيد 24 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام شريكه السابق فيردر بريمن الذي يحل ضيفًا على ماينتس، السبت.
ولا يزال دورتموند يبحث عن إنعاش موسمه بعد خروجه من الدور ثمن النهائي لكأس ألمانيا على يد شتوتجارت 0ـ2. فيما يستعد لمواجهة بي إس في أيندهوفن الهولندي في الدور الثاني لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وافتقد دورتموند الذي خسر لقب «البوندسليجا» الموسم الماضي بفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ، إلى خدمات جناحه الإنجليزي جايدون سانشو، المنتقل قبل ثلاثة أسابيع بصفقة إعارة من مانشستر يونايتد، وماركو رويس، لاعب وسطه المخضرم، والمهاجم يوليان براندت، والحارس السويسري جريجور كوبل بداعي الإصابة.