|


الشارقة.. آخر تجارب ضمك

المصري طارق حامد، لاعب فريق ضمك الأول لكرة القدم، خلال أدائه التدريبات الاسترجاعية في صالة الإعداد البدني بمعسكر أبو ظبي (المركز الإعلامي ـ ضمك)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2024.02.03 | 03:01 pm

أشارت لـ«الرياضية» مصادر خاصة، أن إدارة نادي ضمك اتفقت مع نظيرتها الشارقة على تنظيم مواجهة تجريبية تجمع الفريق الأول لكرة القدم مع نظيره الإماراتي، ضمن المعسكر الخارجي الذي ينظم حاليًّا في أبو ظبي.
وبيَّنت المصادر ذاتها، أن المباراة ستجرى الثلاثاء المقبل على الملعب الرئيس للشارقة، وستكون الأخيرة للفريق، قبل ختام فترة الإعداد الخارجي.
إلى ذلك، أخضع الروماني كوزمين كونترا، مدرب الفريق، اللاعبين لتدريبات استشفائية واسترجاعية في صالة الإعداد البدني بمقر المعسكر، عقب الفوز الجمعة في المباراة التجريبية الثانية 3ـ1 أمام الرائد.
وكان الفريق الجنوبي تعادل في أولى مواجهاته البطائح الإماراتي 1ـ1 على ملعب الأخير في دبي، السبت الماضي، فيما اعتذر الوحدة الإماراتي عن اللقاء بين الفريقين المقرر مسبقًا 27 يناير الماضي.
ويعود الفريق الجنوبي، 7 فبراير الجاري، إلى خميس مشيط، على أن يتم منح اللاعبين إجازة، قبل استئناف التدريبات على ملعب النادي، استعدادًا لعودة دوري روشن السعودي، الذي سيواجه في أولى مبارياته الشباب في الـ 15 من الشهر الجاري.