|


رونالدو.. يتعافى ويبدأ ملامسة الكرة

البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم (أرشيفية)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.02.03 | 05:42 pm

أوضحت لـ «الرياضية» مصادر خاصة، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، شارك في 70 في المئة من التدريبات عصر السبت، استعدادًا لمواجهة الهلال الخميس المقبل في المباراة الأخيرة ضمن فعاليات كأس موسم الرياض، التي ستجرى على ملعب «المملكة أرينا» في العاصمة السعودية.
وبيّنت المصادر ذاتها، أن رونالدو «38 عامًا» تعافى من الإصابة التي أدت إلى تغيبه عن المشاركة مع زملائه اللاعبين، ولامس الكرة، قبل أن يتحول برفقة المعد البدني إلى التدريبات الخاصة.
وعانى الأسطورة البرتغالية من إصابة بتمزق في عضلة الساق أدت إلى إبعاده عن مواجهتي شنغهاي الصيني وتشجيانج، اللتين كانتا مقررتين الأسبوع الماضي في الصين، قبل أن يتم تأجيلهما إلى الصيف المقبل، كما لم يتمكن من اللحاق بمواجهة إنتر ميامي الأمريكي الخميس الماضي.
من جانب آخر، حضر الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس الفريق، في عيادة النادي، ودخل في برنامج طبي وتأهيلي بعد تعرضه إلى تمزق خلال مواجهة إنتر ميامي الأمريكي، حيث سيغيب عن المشاركة فترة تتراوح ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع.
وغاب أوسبينا «35 عامًا»، الذي أعاد النصر تسجيله خلال فترة الانتقالات الشتوية، منذ إصابته قبل 9 أشهر بكسر في إحدى عظام المرفق خلال مواجهة الشباب الموسم الماضي، التي بسببها خضع لعدد من العمليات الجراحية.
على الطرف الآخر، تأكد انضمام اللاعبين الدوليين علي لاجامي، وعبد الله الخيبري، وسامي النجعي، وعبد الرحمن غريب، والسنغالي ساديو ماني، إلى صفوف الفريق الإثنين المقبل، بعد أن منحوا إجازة عقب فراغهم من مهمتهم الدولية.