|


جاياردو: إدارة الاتحاد تجاهلت حسم الأجانب

الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب فريق الاتحاد، يراقب أداء لاعبيه أثناء مباراة الفيصلي تصوير: يزيد الضويحي
الرياض ـ علي الحدادي 2024.02.04 | 09:11 pm

كشف الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عن أنه طلب من إدارة النادي ضرورة حسم موضوع الأجانب الثمانية من العشرة المقيدين في الكشف.
وقال خلال المؤتمر الصحافي، الأحد، عقب نهاية مباراة فريقه والفيصلي في ربع نهائي كأس الملك 4ـ0: «لدينا 10 أجانب، ونحتاج 8 حسب الأنظمة واللوائح، ما يعني أن هناك لاعبين سيكونون خارج القائمة، طلبت من المعنيين بالأمر في النادي حل الموضوع، لكنهم لم ينظروا فيه حتى الآن، ولو كان الأمر بيدي لاتخذت القرار».
وعن غياب الفرنسي كريم بنزيما عن المباراة، أضاف: «بنزيما ينفذ حاليًا برنامجًا إعداديًا بدنيًا وفنيًا، ومتى ما رأينا جاهزيته سنستدعيه للتدريبات الجماعية».
وأوضح جاياردو أنهم واجهوا صعوبات في إعداد الفريق خلال الفترة الماضية، والانتصار على الفيصلي والتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك كان مهمًا.
وتابع: «آخر مباراة لعبناها كانت قبل 45 يومًا، واجهنا صعوبة بالغة في الإعداد، ولم تكن لدينا الفرصة لأداء مباريات تجريبية، كنا نملك 11 لاعبًا فقط، ركزنا خلال الفترة الماضية على الإعداد الفردي للاعبين لعدم المقدرة على العمل الجماعي، وما زلنا ننتظر اكتمال صفوف الفريق».