|


كلوب يدعم فان دايك بعد ثلاثية أرسنال

الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول مع الهولندي فيرجيل فان دايك بعد الخسارة أمام أرسنال 1ـ3
لندرن ـ رويترز 2024.02.05 | 12:01 am

رفض يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، إلقاء اللوم على المدافع فيرجيل فان دايك وحارس المرمى أليسون في الخسارة 1ـ3 أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد.
وتردد فان دايك تحت ضغط جابرييل مارتينيلي لاعب أرسنال في الدقيقة 67 عندما أخفق في التعامل مع تمريرة طويلة، قبل أن يخرج أليسون من مرماه في قرار متسرع دون أن يلمس الكرة ليودعها مارتينيلي الشباك من مسافة قريبة ويتقدم أرسنال 2ـ1.
ونال الهدف من عزيمة ليفربول المتصدر قبل أن يزيد ليناردو تروسار غلة أرسنال في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتجرع فريق كلوب متصدر الدوري ثاني خسارة في المسابقة هذا الموسم.
وقال كلوب: "كنا ندخل في أجواء المباراة، في الشوط الثاني وسنحت لنا فرص وبعدها استقبلنا ذلك الهدف. هذا لا يساعد، يعكس أن اللاعبين بشر، اليوم كنا بشرًا".
وأضاف "عمومًا، يمكننا أن نقر بأن أرسنال يستحق النقاط الثلاث. كانت الظروف غريبة بعض الشيء. سجلوا أهدافًا وتفوقوا علينا كثيرًا. يجب أن نقدم أداء أفضل، هذا جلي".
وبدوره أكد فان دايك، مدافع الفريق، أنه يتحمل مسؤولية الهدف الثاني.
وأضاف "بالطبع مثل هذه الأمور لا تحدث كثيرًا في مسيرتي، لكنني سأتعافى من الواقعة. إنها مباراة تتطلب مجهودًا بدنيًا كبيرًا ولا أبحث عن أعذار. كان علي اتخاذ قرار أفضل، الأمر يؤلمني".