|


ضمك يفقد نكودو في أبوظبي

لاعبو فريق ضمك الأول لكرة القدم يؤدون تدريبات الإحماء في المناورة الأخيرة قبل مواجهة الشارقة التجريبية الأخيرة (المركز الإعلامي ـ ضمك)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2024.02.06 | 06:14 pm

تقرر غياب الكاميروني كيفين نكودو، مهاجم فريق ضمك الأول لكرة القدم، عن معسكر فريقه المنظم حاليًا في أبوظبي العاصمة الإماراتية، بعد الإجازة، التي منحت له، عقب فراغه من مهمته الدولية مع منتخب بلاده المشارك ببطولة أمم إفريقيا، طبقًا لما أكدته لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وبيّنت المصادر ذاتها، أن نكودو «28 عامًا» سيلتحق بالتدريبات بعد عودة اللاعبين من الإجازة، عقب الانتهاء من معسكر أبوظبي، حيث فضل الروماني كوزمين كونترا، مدرب الفريق، عودة اللاعب إلى خميس مشيط مباشرةً، لضيق الوقت، وقرب نهاية المعسكر.
من جانب آخر، يخوض فريق ضمك الأول لكرة القدم حاليًا مباراته التجريبية الثالثة الأخيرة أمام الشارقة الإماراتي، التي يحتضنها ملعب الأخير، ضمن برنامج المعسكر الإعدادي، الذي امتد 20 يومًا، تخللها لعب ثلاث تجريبيات، الأولى أمام البطائح الإماراتي، انتهت «1ـ1»، والثانية كسبها ضد الرائد «3ـ1»، والأخيرة التي ستنطلق بعد قليل.
وكان فريق الوحدة الإماراتي اعتذر عن خوض مباراة تجريبية أمام ضمك قبل اللقاء بـ 24 ساعة.
ويحتل ضمك المرتبة الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، بعد نهاية الجولة الـ 19، برصيد 30 نقطة، ويواجه الشباب، الخميس بعد المقبل، في أول لقاء بعد استئناف مباريات الدوري.