|


المغردون: التعمري أفضل من ثلاثي تشيلسي

موسى التعمري، جناح المنتخب الأردني الأول لكرة القدم، يعبر عن فرحته بهدفه على كوريا الجنوبية، الثلاثاء، في نصف نهائي كأس آسيا تصوير: بشير صالح
الدوحة ـ الرياضية 2024.02.06 | 10:13 pm

ازدحم موقع التواصل الاجتماعي إكس «تويتر سابقًا» بعبارات المديح من المغردين غير العرب لموسى التعمري، جناح المنتخب الأردني الأول لكرة القدم، بعد وأثناء متابعتهم مباراة «النشامى» وكوريا الجنوبية، الثلاثاء، في نصف نهائي كأس آسيا.
وصنع التعمري هدفًا لزميله المهاجم يزن النعيمات، وأحرز الثاني بنفسه ليقود منتخب بلاده إلى الفوز 2ـ0 على محاربي التايجوك والتأهل إلى نهائي البطولة، في إنجاز غير مسبوق للكرة الأردنية.
وكتب المغرّد «Shaun»: «موسى التعمري سينتقل قريبًا إذا كان هناك كشافون مناسبون. آسيا لديها الكثير من المواهب غير المستغلة!».
وذكر حساب يحمل اسم «CFCsport»: «موسى التعمري أفضل من نيكولاس جاكسون وكول بالمر ورحيم ستيرلينج».
ويشكّل اللاعبون الثلاثة الذين ذكرهم صاحب الحساب، الخط الأمامي لفريق تشيلسي الإنجليزي.
واسترجع خوان خوسيه موجولون ذكريات متابعته للاعب أثناء صغره قائلًا عبر تغريدة: «أنا من محبي موسى التعمري منذ أن كنت صغيرًا، من خلال مشاهدة كرة القدم في شوارع عمّان».
وكتب التركي مورات: «التعمري دمّر دفاع كوريا الجنوبية».
من جهته، تنبأ المغرّد «Coffeberth» بانتقال اللاعب قريبًا من فريقه الفرنسي مونبلييه إلى نادٍ أكبر، وكتب عبر تدوينة قصيرة: «موسى التعمري.. سأراك في دوري أعلى الموسم المقبل».