|


جيسوس: أنتظر النصر بفارغ الصبر

البرتغالي جورجي جيسوس مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم يجيب على أسئلة الحضور في المؤتمر الصحافي ( تصوير: عبدالله الحنيان)
الرياض ـ عبد الله الحنيان 2024.02.07 | 05:39 pm

وصف البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، نظيره النصر بـ «المنافس، الذي ينتظره بفارغ الصبر»، وذلك قبل مواجهة الفريقين، الخميس، على كأس موسم الرياض في المباراة التي يحتضنها ملعب المملكة أرينا.
وقال جيسوس «69 عامًا»، خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقد الأربعاء: «نحن جاهزون لخوض هذه المباراة، لا يوجد لدينا ضغط على اللاعبين، فريقنا متمرس في كل المنافسات والبطولات، يهمنا الجانب البدني، خاصة بعد فترة التوقف».
وعن مواجهة مواطنه كريستيانو رونالدو، قائد النصر، أجاب: «رونالدو لاعب عالمي، فعل الكثير خلال مسيرته الرياضية، نحن مستعدون للمواجهة، ولفريقه».
وفي رده على سؤال «الرياضية» حول جاهزية اللاعبين، قال مدرب الأزرق: «سلمان الفرج لن يشارك الخميس، اللاعب لا يزال غير مستعد، والجهاز الفني المساعد هو الذي يحدد جاهزيته، أما سالم الدوسري، فستكون مشاركته مختلفة عن تلك التي كانت مع المنتخب السعودي، حيث الأمور الفنية، واختلاف طرق اللعب بين النادي والمنتخب».
وفي نهاية حدثيه أردف: «المباراة النهائية على كأس موسم الرياض مهمة جدًا، ومتابعة من كل العالم، واللعب في السعودية الآن أصبح شيئًا رائعًا، وأعتقد أن فريقي الهلال والنصر عليهما مسؤولية لعكس الصورة الإيجابية من أجل تقديم مستوى رائع يليق بالحدث»، مشددًا على أن السعودية تملك أربعة فرق قوية، من بينها الهلال والنصر.