|


ثلاثية تعيد النمور إلى الانتصارات

فرحة المغربي عبد الرزاق حمد الله بتسجيله الهدف الأول وسط مشاركة فيصل الغامدي صاحب الهدف الثاني في مرمى الطائي، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين في دوري روشن السعودي، الأربعاء تصوير: سعد الدوسري
حائل - الرياضية 2024.02.07 | 11:27 pm

عاد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، إلى طريق الانتصارات بفوزه 3-0 على مضيفه الطائي على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في حائل، الأربعاء في مباراة مؤجلة من الجولة الـ19 من دوري روشن السعودي.
النتيجة رفعت رصيد الاتحاد إلى 31 نقطة وأوصلته إلى المركز الخامس، ليقفز مركزين، بينما بقي الطائي عند 17 نقطة في المركز السادس عشر «الثالث من القاع».
سجل ثلاثية الاتحاد المغربي عبد الرزاق حمد الله عند الدقيقة (9)، وفيصل الغامدي (42) والبرازيلي رومارينيو (87).
ويعد الانتصار الأول للفريق الغربي بعد 3 هزائم على مستوى الدوري بعد الخسارة أمام ضمك 1-3، والنصر 2-5، والرائد 1-3 في الجولات الماضية تواليًا.
وافتتح التسجيل المغربي عبد الرزاق حمد الله، بعد مرور 9 دقائق على صافرة البداية مستفيدًا من عرضية فواز الصقور الذي لعب أولى مبارياته مع الاتحاد بعد انتقاله من الشباب.
بعد الهدف سيطر لاعبو الاتحاد على سير المباراة وسط تراجع لاعبي الطائي، في محاولة لإيقاف سيل الهجمات الاتحادية، دون تهديد لمرمى البرازيلي مارسيلو جروهي حارس الاتحاد.
وعندما كان الشوط الأول يمضي إلى نهاياته ضاعف فيصل الغامدي النتيجة لمصلحة الاتحاد مستفيدًا من تمريرة مد الله العليان زميله عند الدقيقة 42، مدشنًا أول أهدافه مع الفريق الغربي.
وانطلق الشوط الثاني كسابقه بأفضلية الاستحواذ لمصلحة الضيوف، وبمرور الوقت بادلهم أصحاب الأرض الهجمات، بفضل انطلاقات سلمان المؤشر.
وطالب لاعبو الطائي بركلة جزاء بعد سقوط إبراهيم النخلي داخل منطقة الجزاء؛ لكن الروسي سيجري كاراسيف حكم المباراة أمر بمتابعة اللعب دون احتساب مخالفة.
وكان حمد الله قريبًا من إضافة الهدف الثاني الشخصي بعدما نفذ ضربة ثابتة من مشارف منطقة الجزاء لمست الشباك الخارجية لمرمى الطائي.
ورد أديب لاعب الطائي من تسديدة قوية حولها جروهي الحارس إلى ركلة ركنية قبل 10 دقائق، على نهاية الوقت الأصلي قبل أن يطلق البرازيلي رومارينيو رصاصة الرحمة بتسجيله الهدف الثالث عند الدقيقة 87 لتنتهي المواجهة بفوز الضيوف بثلاثية نظيفة وعودتهم بنقاط المباراة الثلاث.
ويحل الطائي ضيفًا على الوحدة الجمعة 16 فبراير الجاري، بينما يستقبل الاتحاد نظيره الرياض 18 من الشهر ذاته ضمن مباريات الجولة الـ20.