|


أمام دي سي.. إكامبي يبدأ مع الاتفاق

سامر المسحل، رئيس نادي الاتفاق، يتحدَّث إلى الكاميروني كارل توكو إكامبي والفرنسي موسى ديمبيلي، لاعبَي الفريق الأول لكرة القدم (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام - أحمد الداود 2024.02.08 | 07:49 pm

رجَّحت لـ «الرياضية» مصادرُ خاصةٌ عدمَ وجود الكاميروني كارل توكو إكامبي، الوافد الجديد لصفوف فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، في القائمة الأساسية لمباراته التجريبية أمام دي سي يونايتد الأمريكي، الجمعة، على ملعب «موطن الفرسان» في الدمام، التي تأتي استعدادًا لاستكمال منافسات دوري روشن السعودي.
وذكرت المصادر ذاتها، أن الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب الفريق، يتَّجه لإشراك الهدَّاف الكاميروني في الشوط الثاني بسبب عودته من الإجازة بعد خروج منتخب بلاده من دور الـ 16 لكأس إفريقيا أمام نيجيريا «0ـ2»، وانضمامه إلى التدريبات في اليومين الماضيين.
وضمَّ النادي الشرقي إكامبي خلال نافذة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادمًا من أبها بعقدٍ، يمتدُّ حتى عام 2025.
وسجَّل مهاجم الفريق الجنوبي السابق سبعة أهدافٍ، وقدَّم تمريرةً حاسمةً وحيدةً في 17 مباراةً، لعب خلالها بقميصه الموسم الجاري.
ميدانيًّا، اشتمل التدريب على تحدِّي الثنائيات بين اللاعبين على أربعة أبوابٍ صغيرةٍ، ثم تركَّز على الجانب التكتيكي، وتنفيذ الكرات الثابتة، واختُتم بمناورةٍ فنيةٍ على جزءٍ من مساحة الملعب.
وشهدت الحصة، التي قادها جيرارد، حضورَ سامر المسحل، رئيس النادي، ونائبه عمر باخشوين، ومعتز العريني، عضو مجلس الإدارة، وحاتم المسحل، رئيس لجنة كرة القدم، حيث التقوا باللاعبين، وحفَّزوهم، كما وقفوا على استعدادات الفريق قبل استئناف منافسات الدوري.