|


كردي وتوسكا يرفضان مخالصة الرياض

البرازيلي أودير هيلمان مدرب فريق الرياض الأول لكرة القدم يوجه لاعبيه خلال المناورة التدريبية الخميس (المركز الإعلامي ـ الرياض)
الرياض ـ الرياضية 2024.02.08 | 08:34 pm

أبلغت «الرياضية» مصادر مطلعة، أن أمير كردي، والروماني ألين توسكا، لاعبا فريق الرياض الأول لكرة القدم، يخضعان إلى تدريبات انفرادية، حسب طلب المدرب البرازيلي أودير هيلمان.
وكان هيلمان قد طلب من إدارة النادي العاصمي إبعاد 4 لاعبين من قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية وهم عبد الرحمن اليامي، وعبد المحسن القحطاني، إضافة إلى كردي وتوسكا.
وأضافت المصادر ذاتها، أن النادي تقدم بمخالصة مالية للرباعي، ووافق عليها القحطاني واليامي، بينما رفضها كردي وتوسكا، وفضّل المدرب البرازيلي تحويلهم إلى الانفرادية، بسبب عدم قناعته بهما داخل المستطيل الأخضر.
ولعب كردي مع الرياض 12 مباراة دون أن يحرز أي مساهمة تهديفية، وظهر توسكا بعدد المواجهات ذاته، لكنه قدم تمريرة حاسمة في لقاء الشباب 5 أكتوبر الماضي الذي انتهى بالتعادل 2-2، ضمن الجولة الـ 9 من دوري روشن السعودي.
يذكر أن النادي العاصمي يستأنف الدوري 18 فبراير الجاري أمام الاتحاد، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية في جدة.