|


الاتفاق يسوق عقد كوايسون

الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب فريق الاتفاق، يتحدث إلى اللاعبين خلال حصة تدريبية، على ملعب النادي في الدمام، استعدادًا لمواجهة تجريبية الجمعة مع دي سي يونايتد الأمريكي (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام ـ الرياضية 2024.02.08 | 09:01 pm

تحاول إدارة نادي الاتفاق إيجاد عقدٍ للسويدي روبن كوايسون، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بعدما قرّر الجهاز الفني إبعاده عن القائمة وقيد المهاجم الكاميروني كارل توكو إيكامبي، المنضم أخيرًا من فريق أبها، بدلًا منه.
وحسب مصادر خاصة بـ «الرياضية»، تنسّق الإدارة الاتفاقية مع وكلاء السويدي للبحث عن نادٍ له في مسابقةِ دوري لا تزال فترة الانتقالات الشتوية فيها مفتوحة.
وألمحت المصادر إلى استهداف النادي الشرقاوي واللاعب أندية الدوري التركي، لأن الانتقالات الشتوية فيه مستمرة حتى مساء الجمعة.
وشدَّدت على أن النادي سينظر بجدية لأي عرضٍ يصل إلى اللاعب، صاحب الـ 30 عامًا، الذي يمثل «النواخذة» منذ صيف عام 2021 وينتهي عقده الصيف المقبل.
وبعد التعاقد مع إيكامبي، استقر الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب الفريق الشرقاوي، على استبعاد كوايسون من القائمة، التزامًا بالحد الأقصى للأجانب، في دوري «روشن»، المحدّد بـ 8 لاعبين لكل فريق.
ولعِب السويدي 68 مباراةً بشعار الفريق، أحرز خلالها 16 هدفًا وصنع 3.