|


الانتصار الـ 22 يمنح الهلال كأس موسم الرياض

لاعبو فريق الهلال يحتفلون، داخل ملعب "المملكة أرينا"، بحصولهم على كأس موسم الرياض التي رفعها قائدهم سالم الدوسري تصوير: فهد المري
الرياض ـ الرياضية 2024.02.08 | 11:45 pm

تُوِّج فريق الهلال الأول لكرة القدم بكأس موسم الرياض، إثر تغلُّبه على النصر 2ـ0، الخميس على ملعب «المملكة أرينا»، بعد شهرين وأسبوع من إلحاقه الهزيمة بالغريم ذاته ضمن دوري «روشن» السعودي.
وأحرز الصربي سيرجي سافيتش، لاعب الوسط، الهدف الأول، في الدقيقة 17، مكرِّرًا ما فعله في «ديربي» الرياض السابق، الذي جرى في 1 ديسمبر الماضي، عندما وقّع على الهدف الافتتاحي في الفوز 3ـ0.
ووضع الجناح سالم الدوسري بصمته، محرزًا الهدف الثاني، في الدقيقة 30، فيما انتهى الشوط الثاني دون أهداف.
ووسط احتفالات مشجعيه، داخل الملعب المشيَّد حديثًا، رفع الفريق الأزرق، الذي كَسِب 22 مباراةً على التوالي، كأس موسم الرياض، لاختتامه إياها برصيد ست نقاط، مقابل ثلاثٍ للنصر، الوصيف.
وفاز الفريقان على إنتر ميامي الأمريكي، 4ـ3 للهلال و6ـ0 للنصر، لحساب البطولة ذاتها، التي استضاف «المملكة أرينا» لقاءاتها الثلاثة.
وبفوزَيه ضمن البطولة، واصل الأزرق، الذي يدرِّبه البرتغالي جورجي جيسوس، سلسلة انتصاراته المتتالية، التي بدأت في 25 سبتمبر الماضي، أمام الجبلين، ورفع عددَها إلى 22، توزَّعت بين دوري «روشن» السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا، وأخيرًا كأس موسم الرياض.