|


ضمك.. جلسات تسرّع عودة الجهني

لاعبو فريق ضمك الأول لكرة القدم خلال التدريبات، السبت، استعدادًا للقاء الشباب ضمن الجولة 20 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ ضمك)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2024.02.10 | 10:27 pm

انتظم فهد الجهني، لاعب فريق ضمك الأول لكرة القدم، في تدريبات انفرادية بمتابعة الجهاز الطبي، تمهيدًا لعودته إلى التدريبات الجماعية، وفقًا لما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن التدريبات تركزت على تمارين التقوية على أرضية الملعب، إضافة إلى جلسات علاجية بناء على رغبة الروماني كوزمين كونترا، مدرب الفريق، الذي طالب بتكثيف علاج اللاعب، سعيًا منه إلى تسريع عودته إلى الفريق.
ويعاني الجهني من إصابة في العضلة الخلفية تعرَّض لها في أحد تدريبات الفريق خلال معسكره الخارجي، الذي اختتم أخيرًا في أبو ظبي العاصمة الإماراتية، ضمن الاستعدادات لاستكمال منافسات دوري روشن السعودي.
إلى ذلك، التحق المهاجم الكاميروني جورج نكودو بتدريبات الفريق التي استؤنفت السبت بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا.
وركَّز الروماني كوزمين في تدريبه الأول بعد العودة من معسكر أبو ظبي على النواحي البدنية والفنية، استعدادًا للقاء الشباب الجمعة المقبل على ملعبه في خميس مشيط، ضمن الجولة الـ20 من دوري روشن السعودي.
ويحتل ضمك المركز السادس برصيد 30 نقطة، فيما يملك الشباب 21 نقطة في المركز الـ11.