|


الطائي.. ميسيدجان جاهز وينتظر العودة

الهولندي فيرجيل ميسيدجان يحاول، خلال تدريب الطائي الأحد في حائل، قطع الكرة من الغاني بيرنارد مينساه، لاعب الوسط (المركز الإعلامي ـ الطائي)
الرياض ـ الرياضية 2024.02.11 | 07:41 pm

أكدت لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ جاهزية الهولندي فيرجل ميسيدجان، لاعب وسط فريق الطائي الأول لكرة القدم، للعودة إلى قوائم المباريات وخوضه التدريبات بصفة يومية، آخرُها الأحد على ملعب النادي، لكنها رفضت الجزم باستدعائه لقائمة مباراة الوحدة، الجمعة المقبل، عادّةً قرار الاعتماد عليه مجدَّدًا من عدمه «مشتركًا بين الجانبين الإداري والفني».
وأرجعت المصادرُ ذاتها إبعاد ميسيدجان عن قائمة الفريق، أمام الاتحاد الأربعاء الماضي، إلى أسباب انضباطية، تعود إلى فترة معسكر الإعداد الشتوي في الإمارات.
وأشارت إلى عدم الرضا، داخل الطائي، عن مدى انضباطه أثناء المعسكر نظرًا لدخوله في مشادة كلامية مع عضوٍ من الجهاز الفني. وعزت استمراره بعدها مع الفريق إلى عجز الإدارة عن تأمين أجنبي بديل له عبر الانتقالات الشتوية.
من الناحية الفنية، كشفت المصادر عن طلب الجهاز الفني، قبل بدء الانتقالات الأخيرة، توفير أجنبي بديل للهولندي، واستعداده حاليًّا، بعدما أُغلِق باب التعاقدات، لإعادة دمج اللاعب، الذي خاض 17 مباراةً بقميص «الحواتم»، والاستفادة منه حتى نهاية الموسم، خاصةً بعد إظهاره خلال التدريبات جاهزيته واستعداده للعودة إلى المشاركة.
وضمّ الطائي، الذي يُدرِّب الروماني لورينتيو ريجيكامب فريقَه، ميسيدجان الصيف الماضي من تفينتي في بلاده بعقدٍ لموسمين.
وبسؤاله عن وضع اللاعب صاحب الـ 30 عامًا وسر غيابه عن قائمة لقاء الاتحاد، ردّ ياسر الكنعان، المتحدث باسم النادي، على «الرياضية» بالقول «فيرجل مع الفريق، ولم تصلني أي معلومة من إدارة كرة القدم عن إيقاف اللاعب، وهو مستمر مع زملائه من المعسكر والتدريبات».