|


أمام الهلال.. بطل إفريقيا يقود الاتفاق

الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب وسط فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، في صراع ثنائي مع المدافع النيجيري سيمي أجايي، الأسبوع الماضي، خلال موقعة نهائي كأس الأمم الإفريقية (الفرنسية)
الدمام ـ وليد الصيعري 2024.02.17 | 05:43 pm

تحدَّد الإثنين موعدًا لوصول الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب وسط فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، إلى السعودية، في أعقاب تتويجه الأسبوع الماضي بلقب كأس الأمم الإفريقية على أرض بلاده.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ «الرياضية» اتفقت إدارة النادي مع اللاعب على الوصول في ذلك الموعد، مع بدء تدريباته خلال اليوم التالي.
وتمهيدًا لدخوله التدريبات الجماعية، سيخضع الإيفواري أولًا لبرنامج إعدادي خاص، يستهدف تعويضه عن فترة الراحة التي نالها عقب تتويجه القاري.
وبحسب المصادر، لن تطول مدة البرنامج في ظل حرص الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب الفريق، على سرعة تجهيز اللاعب للاستعانة بخدماته أمام الهلال، 26 فبراير الجاري، ضمن الجولة الـ 21 من دوري روشن السعودي.
وبموجب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، حصل فوفانا بعد تتويجه القاري على راحة 5 أيام، قبل زيادتها إلى 8 بناءً على اتفاقه مع إدارة ناديه.
وانضم اللاعب إلى الفريق الشرقي، عبر نافذة الانتقالات الشتوية، بنظام الإعارة 6 أشهر من النصر، في صفقة عقدت أثناء خوضه منافسات كأس إفريقيا.