|


«اللجنة» تسمي حكام جولة «التأسيس» في دوري يلو

الأرجنتيني لوسيانو فييتو، لاعب فريق القادسية الأول لكرة القدم، يسدد الكرة في تدريبات الأحد، استعدادًا لمواجهة الترجي الأربعاء (المركز الإعلامي ـ القادسية)
الرياض ـ الرياضية 2024.02.19 | 03:59 pm

سمّت لجنة الحكام الرئيسة في الاتحاد السعودي لكرة القدم، حكام مباريات جولة «يوم التأسيس» من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى المحترفة، التي ستلعب أيام 19ـ20ـ21 فبراير الجاري.
واختارت اللجنة الحكم الأردني أحمد فيصل، لقيادة مواجهة العدالة والنجمة، التي ستلعب في الأحساء، فيما عين رائد الزهراني لمباراة الجبلين ضد الفيصلي في حائل، وأحمد الرميخاني لمباراة العين والقيصومة في الباحة.
وفي اليوم التالي يقود الحكم محمد الدقاس مباراة العربي والصفا في عنيزة، وعبد العزيز الشهري لمواجهة الجندل والخلود، وإبراهيم الجريس لمباراة جدة وهجر.
وفي اليوم الأخير من جولة التأسيس، تحكم صافرة عبد الصمد بكري مباراة الباطن والعروبة في حفر الباطن، ومحمد الغامدي لمواجهة أحد والبكيرية في المدينة المنورة، وأخيرًا وليد المرداسي لمباراة الترجي والقادسية في القطيف.
ويتصدر فريق القادسية قائمة ترتيب دوري يلو بعد نهاية الجولة 21، برصيد 44 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه، فريقي الجبلين والخلود، ولكليهما 39 نقطة.