|


حادثة عشاء الأردن.. سون وكانج إن يعتذران

الكوري الجنوبي سون هيونج مين لاعب منتخب كوريا الجنوبية (أرشيفية)
الرياض ـ الفرنسية 2024.02.21 | 06:56 pm

اعتذر الكوري سون هيونج مين، نجم منتخب كوريا الجنوبية الأول لكرة القدم وفريق توتنهام الإنجليزي، الأربعاء، عن دوره في شجار مع مواطنه لي كانج إن، خلال المشاركة في كأس آسيا الأخيرة في قطر، وطالب المشجعين بالصفح عن لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الشاب.
ونشر اللاعبان بيانين متزامنين على مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة لهما مبتسمين ويضعان ذراعيهما على أكتاف بعضهما بعضًا، وكتب سون: «أنا آسف حقًا لتسببي بمشكلات، وسنعمل سويًّا جاهدين لتطوير المنتخب الوطني».
وكان مهاجم توتنهام تعرّض لخلع في إصبعه، إثر شجار مع زملائه عشية المباراة التي خسرها أمام الأردن 0ـ2 في نصف نهائي كأس آسيا، بحسب ما أكدّ الاتحاد الكوري، وكانت المشكلة، بحسب ما كشفته وكالة «يونهاب»، محاولة بعض اللاعبين الشبان في المنتخب الكوري، مغادرة العشاء الأخير قبل المباراة والذهاب إلى لعب كرة الطاولة، ما أغضب القائد سون وبعض اللاعبين المخضرمين.
وأضافت الوكالة أنّه عندما طلب سون من زملائه الشبان الجلوس، ردّوا عليه «ببعض الأشياء غير المحترمة»، ووقع الخلاف الذي انتشر في مكان العشاء ليتم إبعاد اللاعبين عن بعضهم بعضًا، قبل أن يتعرّض سون لإصابة في إصبعه وهو يحاول تهدئة الأمور.