|


هل ستحصل «بلود بورن» على ريميك؟

صورة لغلاف لعبة «بلود بورن»
الرياض ـ نايف الحمدان 2024.02.22 | 12:47 am

كشف هيديتاكا ميازاكي، رئيس «فروم سوفتوير»، ومخرج الألعاب الياباني، عن إمكانية عمل ريميك للعبة «بلود بورن»، وقال عبر مقابلة مع «IGN»: «للأسف، قلتها مرارًا وتكرارًا، لست أنا من يقرر ما إذا كان سيحدث هذا أو لا، الحديث عن إعادة إصدار لهذا العنوان ليس من اختصاصي». وأضاف: «نحن لا نمتلك الملكية الفكرية لـ«بلود بورن»، بالنسبة لي هو مشروع مميز وضخم، وأملك معه العديد من الذكريات الجميلة، ولكن لا يمكنني الخوض في حيثيات صناعة اللعبة».
وفي وقت سابق أطلق استوديو «فروم سوفتوير» توسعة جديدة للعبة «الدن رينج»، وجعل ذلك اللاعبين يتساءلون عن لعبة «بلود بورن» وما إذا كان هناك إمكانية إعادة إصدار للعبة التي صدرت في عام 2014 وحققت نجاحًا باهرًا في ألعاب من التصنيف ذاته.
وأوضح ميازاكي سعادته بإعجاب الناس باللعبة، وشغفهم الكبير بها حتى الآن، وفي سعيهم إلى إعادة إحيائها من جديد، ويشعر بأن «بلود بورن» ستستفيد من الجيل الحالي تقنيًّا.
وعلى الرغم من حديثه إلا أنه لم يؤكد أو ينفي إمكانية الريميك، وتعود ملكية اللعبة إلى شركة «سوني»، وبذلك «فروم سوفتوير» لا تملك القرار النهائي.
يذكر أن محبي «بلود بورن» لم يتوقفوا عن مطالباتهم بإعادة إحياء اللعبة منذ أعوام، وعلى الرغم من محاولاتهم إلا أن اللعبة لا تزال حصرًا على «البلايستيشن 4»، ولا يوجد نية لإصدار نسخة محسنة على الجيل الحالي حتى الآن، ولكن ما يعطي محبيها الأمل هو أن «فروم سوفتوير» أطلقت نسخة محسنة من لعبة «دارك سولز» و«ديمون سولز»، وقد يكون الدور القادم على لعبة «بلود بورن».