|


أبها.. كامانو يغيب.. وموسيماني يشترط التعافي الكامل

الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب فريق أبها الأول لكرة القدم، يمنح البولندي جريجورز كريتشوفياك، لاعب الوسط، تعليمات فنية خلال تدريب اليوم الجمعة (المركز الإعلامي ـ أبها)
أبها ـ حسن ذيبان 2024.02.23 | 08:12 pm

أكدت لـ «الرياضية» مصادر خاصة، استمرار معاناة الغيني فرانسوا كامانو، جناح أيسر فريق أبها الأول لكرة القدم، من وعكته الصحية، وغيابه عن مواجهة الفيحاء، بعد غد الأحد، في الجولة الـ 21 «جولة يوم التأسيس» من دوري روشن السعودي.
وبحسب المصادر، لا يريد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق، المجازفة بإعادة اللاعب، قبل التأكد تمامًا من تجاوزه الوعكة، التي أصيب بها منذ وصوله إلى أبها، قادمًا من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية الماضية.
وسيخضع الغيني، بحسب المصادر، قبل إقحامه في التدريبات، إلى فحوصات شاملة، واختبارات طبية، وأخرى فنية من الجهاز الفني، للتأكد من استعادة كامل حالتيه الصحية واللياقية.
ووسط غياب كامانو عن تدريب اليوم الجمعة، انخرط زملاؤه في تحضيراتهم لمواجهة الفيحاء، المقررة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.
وبدأ موسيماني التدريب الذي احتضنه الملعب الرديف في النادي، باجتماع روتيني، ثم حركات الإحماء والجوانب اللياقية، بعدها طبَّق عددًا من الجمل الفنية والتكتيكية، تلتها مناورة في الختام.
وسيطير الفريق عند الـ 45: 12 من ظهر غد السبت إلى الرياض، تأهبًا لخوض اللقاء.