|


الشباب يتوعد مزوّري تذاكر النصر

جمهور فريق الشباب الأول لكرة القدم في مدرَّجات ملعب النادي العاصمي (أرشيفية)
الرياض ـ علي الحدادي 2024.02.23 | 10:14 pm

حذَّرت إدارة نادي الشباب، اليوم الجمعة، من مغبّة بيع تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام النصر بطريقةٍ غير نظاميةٍ، وتوعَّدت المنصات التي تفعل ذلك بالملاحقة القانونية.
وأوضح النادي العاصمي في بيانٍ، بثَّه عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، أنه رصد تجاوزاتٍ ببيع بعض المنصات تذاكر لقاء الفريق أمام النصر ضمن الجولة الـ 21 من دوري روشن السعودي «جولة التأسيس» على ملعبه، الأحد المقبل، بطريقةٍ غير نظاميةٍ، تنتهك حقوق الملكية الفكرية، وأكد أنه سيتخذ الإجراءات القانونية كافة حيال ذلك، وسيرفع شكوى رسمية إلى الجهات المختصَّة.
ونوَّهت الإدارة الشبابية إلى أنها لن تكون مسؤولةً عن أي عملية شراءٍ للتذاكر خارج المنصة الرسمية «تكت سوق»، المعتمدة لبيع تذاكر المباراة، مؤكدةً في الوقت ذاته، أنها لن تسمح لحاملي التذاكر خارج المنصة بدخول الملعب، وستقدمهم إلى الجهات المختصَّة باعتبار أن التذكرة تم شراؤها بطريقةٍ غير نظاميةٍ.
وطلبت الإدارة، عبر بيانها، من الراغبين في حضور المباراة، التي يحتضنها ملعب الفريق الأبيض، شراءَ التذاكر من المنصة المعتمدة.
وأوضح لـ «الرياضية» تركي الغامدي، المشرف العام، على إدارة الإعلام والاتصال في النادي العاصمي، أن الإدارة اتَّخذت الخطوة نتيجة رصد عمليات شراءٍ كبيرةٍ بهدف بيع التذاكر في السوق السوداء، وتبيَّن لها أن التذاكر، بما فيها تذاكرُ النصراويين، طرحت بأسعارٍ مناسبةٍ جدًّا، مشيرًا إلى أنه لن يتم السماح بدخول أي مشجعٍ نصراوي إلى مدرَّجات الشباب.
ويحتلُّ «الليث» المركز العاشر في سلم ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 24 نقطةً، جناها من ستة انتصاراتٍ، ومثلها من التعادلات، فيما خسر ثماني مواجهاتٍ.