|


غدا.. يتحدد مصير سافيتش

الصربي سيرجي سافيتش، لاعب وسط الهلال، أمام الرائد، الأحد الماضي، في الجولة الـ 20 من الدوري.. وغاب اللاعب عن المباراة التالية التي جمعت فريقه بسباهان أصفهان الإيراني، أمس الأول الخميس، ضمن دوري أبطال آسيا (المركز الإعلامي- الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2024.02.24 | 01:59 am

تتضح غدا الأحد جاهزية الدولي الصربي سيرجي سافيتش، نجم وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم، لمواجهة الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري روشن السعودي.
وأبلغت «الرياضية» مصادر مطلعة، أن النجم الصربي كان يعاني من إجهاد بدني، تسبب في عدم خوضه مباراة فريقه الأزرق العاصمي أمام سباهان الإيراني في المعترك الآسيوي الذي عبر من خلاله الهلال إلى الدور ربع النهائي في البطولة القارية الكبيرة.
وطبقًا للمصادر نفسها، سيتخذ المدرب البرتغالي جورجي جيسوس في مران الغد قراره بالاعتماد على سافيتش أساسيًّا أو وضعه على مقاعد البدلاء، ويعتمد ذلك على جاهزيته البدنية الكاملة.
وكان جيسوس قد ظهر في المؤتمر الصحافي عقب المباراة الآسيوية وأكد أن إبعاد سافيتش عن المباراة ليس قرارًا فنيًّا بل طبي، بسبب الإجهاد البدني الذي يشتكي منه اللاعب.
وتعد هذه الإصابة الثانية للدولي الصربي، خلال الموسم الجاري، بعد الأولى التي كان يعاني منها بالتواء في الركبة تعرض له أمام الفتح، ضمن الجولة الـ 12 دوريًّا غيّبته حتى مواجهة الحزم التي ظهر فيها في الجولة 14 دوريًّا.