|


أمام الشباب.. النصر يثبّت 9.. ويعيد تاليسكا وتيليس

علي لاجامي، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، وزميله محمد قاسم، الظهير الأيسر، أثناء مشاركتهما في التدريبات تأهبًا لمواجهة الشباب (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.02.24 | 11:35 pm

يعوِّل البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، أمام الشباب، غدًا الأحد، في الجولة الـ 21 من دوري روشن السعودي «جولة يوم التأسيس» على تسعة أسماء من تشكيل مواجهة الفيحاء الماضية، يضاف إليهم المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، ومواطنه أليكس تيليس، الظهير الأيسر، حسبما رجَّحت مصادرُ خاصَّةٌ بـ «الرياضية».
وسيدخل البرازيليان التشكيل على حساب أيمن يحيى، والأسترالي عزيز بيهيتش، اللذين شاركا بصفةٍ أساسيةٍ أمام الفيحاء، الأربعاء الماضي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.
وغاب تاليسكا وتيليس عن هذه المباراة، لتفضيل كاسترو اختيار ستة أجانب آخرين من أجل خوض اللقاء، في ظل اشتراط نظام البطولة مشاركة هذا العدد بحدٍّ أقصى.
وسيضمُّ التشكيل وليد عبد الله، حارس المرمى، وعبد الإله العمري، الإسباني إيميريك لابورت، علي لاجامي، وتيليس، رباعي الدفاع، وعبد الله الخيبري، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والبرتغالي أوتافيو مونتيرو، ثلاثي الوسط، فيما سيلتحق تاليسكا بالسنغالي ساديو ماني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو في الهجوم.