|


عبد العزيز المريسل
يرفضون التصوير مع ميسي!
2024-02-25
ـ مرت أكثر من سنة وكريستيانو رونالدو يلعب في الدوري السعودي وتحديدًا في نادي النصر، ولا أخفي على أحد أنني لم أحرص على حضور مباريات النصر في ملعب الأول بارك كحرصي الآن، بل وأحرص على حضور أبنائي، خاصة خالد «9 سنوات» ومشعل «7 سنوات» فهما متعلقان بكريستيانو رونالدو كثيرًا.
ـ دائمًا أقول إن كريستيانو رونالدو نسخة واحدة في العالم، نسخة لا تتكرر ولا أعتقد أننا سنرى كهذه النسخة على الأقل في السنوات العشر القادمة، فلا يوجد لاعب ملتزم ببرنامج خاص له حتى في وقت الإجازات الطويلة والقصيرة ككريستيانو رونالدو ولا يوجد لاعب محافظ من أمور عدة لنفسه كالدون ولهذا أراهن دائمًا أنه يستحيل لميسي أن يلعب في سن 39 كرونالدو.
ـ أتعشم كثيرًا في أن يحقق النصر بطولات كثيرة مع وجود رونالدو ولكن هذه اللحظات وأعني مدة عقد رونالدو يجب أن نستمتع فيها بكل لحظاتها، فوجود رونالدو ليس كوجود أي لاعب فهذا كريستيانو رونالدو الذي يعدّ حلم الصغير والكبير والمؤثر الرياضي الأول في العالم بلا أدنى شك.
ـ هذا الأمر لا يقتصر على النصراويين فقط فهو لكل الميول فرونالدو ليس ملكًا للنصراويين فقط بل ملك للعالم ولهذا لا نستغرب من أن شعبية نادي النصر هي الشعبية الأولى في العالم أو كأقل تقدير تنافس شعبية ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي.
ـ لا يوجد لاعب في العالم ممكن أن يهزمك وتبتسم لأنه هزمك إلا كريستيانو رونالدو.
ولا يوجد لاعب في العالم تبحث عنه بصفته لاعبًا وإداريًا وحكمًا لتصور معه سواء هزمك أو هزمته إلا كريستيانو رونالدو ولهذا لنستمتع بلحظات رونالدو التي معنا لأنني أدرك إذا لم أجعل ابنيَّ يستمتعان بالحضور إلى الملعب ومشاهدته عن قرب فسيكبران ويلومانني خاصة أنهما سنحت لهما فرصة التصوير مع ميسي لكنهما رفضا لأنهما يعتقدان أن هذا مساس للعشق رونالدو!