|


بيريرا: كنا الأفضل.. والأخطاء أضاعت الفوز

البرتغالي فيتور بيريرا، مدرب الشباب، يتحدث في مؤتمر صحافي، اليوم الأحد، بعد الخسارة من النصر في دوري «روشن» السعودي تصوير: طارق الغبيوي
الرياض - علي الحدادي 2024.02.25 | 11:32 pm

ألقى البرتغالي فيتور بيريرا، مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، باللائمة على الأخطاء في الخسارة من النصر، اليوم الأحد 2ـ3، ضمن الجولة الـ 21 من دوري «روشن» السعودي «جولة يوم التأسيس».
وامتدح بيريرا أداء فريقه، وقال في مؤتمرٍ صحافي فور صافرة النهاية «كنا أفضل منهم فنيًا، كنا نستحق الفوز، كانت مباراة قوية، سيطرنا على أغلب مجرياتها، لكن عن طريق الأخطاء استقبلنا الأهداف»، معبّرًا عن فخره بما قدّمه لاعبوه المحليون والأجانب.
واستطرد في الحديث عنهم «الفريق بدأ يتطور، لاحظنا ذلك أمام النصر.. اللاعبون يعملون بانضباط في الحصص التدريبية، نحتاج إلى مزيد من العمل، وإذا استمر الفريق بهذه الطريقة سيتغير ترتيبه، وهذا هو المطلوب».
وردًا على سؤالٍ من «الرياضية» عن سبب اعتراضه على بعض قرارات حكم المباراة، ضحِك البرتغالي واكتفى بالقول «لا تعليق»، فيما تحدث عن البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، قائلًا «هو صديق لي، صحيح انتصر كاسترو لكن في اللقاءات السابقة معه تفوقت عليه».
وعن سبب استبداله الجناح البلجيكي يانيك كاراسكو والبرازيلي كارلوس جونيور، على الرغم من إحرازهما هدفي «الليوث»، أبان قائلًا «كاراسكو غاب أسبوعًا كاملًا عن التدريبات الجماعية بسبب إصابته أمام ضمك في العضلة الخلفية، ولم أُرِد المجازفة وفضلتُ سحبَه من الملعب وإراحته للمباريات المقبلة، أما جونيور فقدم كل ما لديه وأحرز هدفًا لكن أردت تجديد روح الفريق».