|


جيرارد يهدد الهلال بـ «الخطة الهجومية»

الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، يتابع التدريب قبل الأخير استعدادًا لمواجهة الهلال (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام ـ وليد الصيعري 2024.02.26 | 03:19 pm

يظهر فريق الاتفاق الأول لكرة القدم أمام الهلال، اليوم الإثنين، في جولة «يوم التأسيس» الـ 21 من دوري روشن السعودي، بقائمة مختلفة عن مواجهته في الدور الأول في المباراة، التي انتهت حينها 2ـ0، وذلك بعد أن استقطب النادي الشرقي سبعة لاعبين جدد خلال الفترة الشتوية الماضية.
وتعد هذه المباراة الثانية، التي يدخل فيها الاتفاق المباراة بجميع أجانبه الثمانية، حيث لم يسبق له خلال 22 مُباراة ماضية في دوري روشن السعودي، مع الإنجليزي ستيفين جيرارد، مدرب الفريق، اللعب بصفوف مكتملة، إلا بمواجهة واحدة ضد الأهلي في الجولة الثامنة، حينها أكمل موسى ديمبلي العدد، بعد مشاركته في الدقائق الأخيرة من المباراة.
ويعد الإيفواري سيكو فوفانا، والإسباني رومان ميدران، والكاميروني كارل توكو إيكامبي، أبرز اللاعبين الأجانب الجدد في قائمة «فارس الدهناء»، إذ يشكلون قوة إضافية، إلى جانب الهولندي جورجينيو فينالدوم، والفرنسي موسى ديمبلي، والجامايكي ديماراي جراي، حيث غاب الأول والثاني عن المشاركة أمام الأزرق العاصمي في مباراة الدور الأول، بسبب الإصابة، فيما الأخير تعاقد النادي معه متأخرًا.
فيما ضم الفريق أيضًا أربعة لاعبين محليين، وهم خالد الغنام، وعبد الله مادو، وهارون كمارا، وعبد الرحمن العبود، الذين سيضيفون دكه قوية للفريق الشرقي.
ويتوقع أن ينتهج الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب الفريق، اللعب بطريقة هجومية، كونه يملك الثلاثي ديمبلي وجراي وإيكامبي في المقدمة، ومن خلفهم فوفانا وميدران وفينالدوم، على أن يعتمد على طريقة 4/3/3.