|


موقع بريطاني.. السعوديون عازمون على ضم دي بروين

قصاصة من موقع «The Athletic» البريطاني خلال حديثه عن مطاردة الأندية السعودية للنجم البلجيكي كيفن دي بروين، صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي (موقع The Athletic البريطاني)
الرياض ـ عبد العزيز حمد 2024.02.26 | 04:56 pm

كشف موقع «The Athletic» البريطاني، عن مواصلة لجنة استقطاب اللاعبين الأجانب في دوري روشن السعودي، مطاردة البلجيكي كيفن دي بروين، صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، للانضمام لأحد الأندية السعودية، بدءًا من الموسم المقبل.
وأشار الموقع، اليوم الإثنين، إلى أن النيجيري مايكل إيمينالو، المدير الرياضي لرابطة دوري المحترفين السعودي، كثف اتصالاته بالنجم البلجيكي، على الرغم من عدم اقتناعه حتى اللحظة بالقدوم إلى السعودية.
وبيّن الموقع ذاته، أن الأندية السعودية لا تزال تطارد دي بروين «32 عامًا»، إذ عرض عليه، عن طريق لجنة الاستقطاب، مبلغ 70 مليون يورو سنويًا، الصيف الماضي، إلا أنه رفض، لرغبته بالاستمرار واللعب في الدوري الإنجليزي.
ووفقًا لمصادر الموقع البريطاني، فأن خلاف المفاوضات الجارية حاليًا بين اللاعب وناديه الإنجليزية، لاستمراره مع بطل أوروبا، يكمن في أن مسؤولي نادي سيتي لا يرغبون بالعقود طويلة الأجل، فيما يرغب اللاعب بالاستمرار بعقد يفوق الثلاثة مواسم.
وتعاقد النادي الإنجليزي مع دي بروين في صيف 2015، قادمًا من نادي فولفسبورج الألماني، ومدد النادي العقد في 2021، فيما ينتهي الارتباط بين الطرفين في يونيو 2025.