|


جيسوس: لدينا بديل ميترو.. و«روشن» يمتع البرتغاليين

البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أثناء حديثه خلال مؤتمر صحافي، اليوم الإثنين، عقب الفوز على الاتفاق 2ـ0 في الجولة الـ 21 من دوري روشن السعودي (صورة خاصة بـ «الرياضية»)
الدمام ـ وليد الصيعري 2024.02.26 | 08:16 pm

أبدى البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، استعداده لتجهيز بديل للمهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، الجمعة المقبل، أمام الاتحاد، واصفًا غيابه عن كلاسيكو الجولة الـ 22 من دوري روشن السعودي بـ «المؤثّر».
وقال خلال مؤتمر صحافي عقب الفوز 2ـ0 على الاتفاق في جولة «يوم التأسيس»: «كنت أدرك صعوبة المباراة، فالاتفاق من أفضل 5 أندية في الدوري، ويمتلك لاعبين على مستوى عالٍ احترفوا مع أفضل الفرق عالميًا، لكننا كنا الأفضل تكتيكيًا وفنيًا واستحققنا الانتصار».
وأضاف: «نبارك لجمهور الهلال. هدفنا هو استمرار الانتصارات والحصول على اللقب».
وبعد نيله إنذارًا في الشوط الأول، تأكد غياب ميتروفيتش عن مواجهة الاتحاد، وهو ما تحدث عنه جيسوس قائلًا: «اللاعب مهم في الفريق، وغيابه مؤثر، لكننا سنجد الحلول المناسبة، ولدينا عناصر أخرى مميزة».
وتابع: «الهلال يعمل ككتلة واحدة، ولدينا مجموعة رائعة ومتحدة، والدليل الانتصارات المتتالية والنتائج الإيجابية».
وردًا على سؤال خلال المؤتمر من صحافي برتغالي حول الهلال، أجاب المدرب بلغته الأم: «اليوم أنا سعيد بنقل الدوري السعودي في البرتغال، والجمهور هناك مستمتع بمشاهدة البطولة ولاعبيها المميزين».