|


جيرارد: ألغينا فوارق الهلال

الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب فريق الاتفاق الأوَّل لكرة القدم، خلال مواجهة الهلال، اليوم الإثنين، في الجولة الـ 21 من دوري روشن السعودي «جولة يوم التأسيس» (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام ـ وليد الصيعري 2024.02.26 | 08:44 pm

عدَّ الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، مواجهة اليوم الإثنين مع الهلال في الجولة الـ 21 من دوري روشن السعودي «جولة يوم التأسيس»، دليلًا على تقلُّص الفارق بين الجانبين، مقارنةً بمباراتهما خلال الدور الأول.
وقال خلال المؤتمر الصحافي الذي تلا الخسارة 0ـ2 أمام الهلال: «سنحت لنا لحظاتٌ، كان فيها التسجيل متاحًا أمامنا، ولم نوفَّق، والمباراة كانت قويةً، وكنا نُمنِّي النفس بتحقيق الانتصار، لكن هذه هي كرة القدم».
وأضاف: «في مواجهة الفرق عالية المستوى، قدَّمنا أداءً مميزًا، واليوم أتيحت لنا فرصتان أمام المرمى في نهاية المباراة، لو سجَّلنا منهما لكانت النتيجة مختلفة».
وتابع جيرارد: «عندما لعبنا أمام الهلال في الدور الأوَّل، قلت في المؤتمر بعد المباراة إن الفارق بيننا شاسعٌ، لكن بعد لقاء اليوم أرى أن الفروقات باتت متقاربةً، وهذا مؤشرٌ جيدٌ».
وأثنى المدرب الإنجليزي على الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب الوسط، الذي ظهر أمام الهلال للمرة الأولى بقميص الاتفاق، مؤكدًا تميُّزه وتقديمه «مباراةً رائعةً».
ووفق ما رصدته «الرياضية»، كانت كلمة جيرارد مهدَّدةً بالإلغاء بسبب رغبته في الرحيل عن الملعب غضبًا من تأخر البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال، في مؤتمره لمدة 25 دقيقةً، لكنه عاد ودخل القاعة بعد خروج منافسه.