|


بعد تلقي الخسارة السابعة في دوري روشن..

اتفاقيان: ثنائية الهلال لا تقلل عمل جيرارد

الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم يوجه اللاعبين خلال مواجهة الهلال التي خسرها 0-2 (المركز الاعلامي ـ الهلال)
الدمام - وليد الصيعري 2024.02.27 | 06:24 pm

اتفقت آراء اثنين من لاعبي فريق الاتفاق السابقين على المستوى الفني الذي يقدمه الفريق الأول لكرة القدم، وذلك عقب الخسارة التي تلقوها من ضيفهم فريق الهلال «2-0»، ضمن «جولة التأسيس» 21 من دوري روشن السعودي، في ظل الأوراق الجديدة التي قيدها النادي خلال الفترة الشتوية الماضية.
وتعرَّض الاتفاق بقيادة الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدرب، إلى الخسارة السابعة هذا الموسم في «روشن»، والأولى بعد استئناف مباريات الدوري، في ظل تعاقد الإدارة مع 7 لاعبين، ثلاثة أجانب وأربعة محليون.
ويرى حمد الدبيخي قائد الفريق الشرقي «الأسبق» خلال حديثه لـ«الرياضية» أن الخسارة أمام الهلال، متصدر دوري روشن السعودي، طبيعية في ظل جودة لاعبيهم، واستقرارهم الفني، عكس ما يجري في الاتفاق.
وقال: «حقيقة يُعد فريق الاتفاق هذا الموسم شبه جديد، ولا يزال في طور البناء، والعناصر جديدة والخسارة من الأزرق العاصمي لا تقلل من العمل الذي يؤديه الجهاز الفني بقيادة الإنجليزي ستيفن جيرارد، خاصة الأسلوب الفني الذي ظهر عليه اللاعبون في شوط المباراة الثاني».
وعلى الطرف الثاني أكد جمعان الجمعان، لاعب الفريق السابق، أن «الاتفاق كان بحاجة إلى الفوز من أجل عودة الثقة إلى جمهور فارس الدهناء، لكن المباريات المقبلة ستكون أفضل بعد الاستقرار بين اللاعبين».
وأعلن الإنجليزي جيرارد، مدرب الفريق، خلال حديثه في المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة، أن لديه مشروعًا مع الاتفاق ويعمل على تجهيزه للمنافسات، مؤكدًا أن الفارق بينه والهلال كان شاسعًا في الدور الأول، لكن «بعد الإضافات في الشتوية، أرى أن الفروقات تقلصت، وهذا مؤشر جيد».
ولعب الاتفاق في الدوري 21 مباراة، حيث تساوت الانتصارات والتعادلات والهزائم، برصيد 7، مسجلًا 28 نقطة، وبفارق 31 نقطة عن المتصدر الهلال ذي الـ59 نقطة.