|


احترازيا.. إبعاد كاراسكو عن الشباب

الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط الشباب، خلال حصة تدريبية للفريق، الثلاثاء، على رديف ملعب النادي في الرياض (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ سلطان العتيبي وعلي الحدادي 2024.02.27 | 09:43 pm

غاب البلجيكي يانيك كاراسكو، جناح فريق الشباب الأول لكرة القدم، عن التدريب الجماعي، الثلاثاء، حمايةً له، من تجدّد الإصابة العضلية، حسبما أفادت مصادر خاصة بـ «الرياضية».
وفيما عاد الفريق إلى التحضيرات الميدانية، بعد يوم راحة واحد، بقِيَ كاراسكو داخل عيادة النادي، واكتفى بأداء تمارين استشفائية، بموجب تنسيقٍ بين الجهازين الفني والطبي.
واستهدفت الخطوة الاحترازية الحيلولة دون شكوى اللاعب مجدّدًا من إصابته الأخيرة في عضلة الفخذ الخلفية، التي لحِقَت به أمام ضمك، في الجولة الـ 20 من دوري «روشن» السعودي، وتعافى منها قبل ملاقاة النصر، الأحد، في الجولة الـ 21 «جولة يوم التأسيس». ويسعى الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي فيتور بيريرا، إلى الاعتماد على اللاعب أمام الخليج، السبت، ضمن الجولة الـ 22.
إلى ذلك، أعادت أول حصة تدريبية للشباب، بعد الخسارة 2ـ3 من النصر، الجناح فهد المولد إلى الفريق.
وأشارت مصادر خاصة إلى خوضه مناورةً، على رديف ملعب النادي في الرياض، بين الفريق الأول وفريق درجة الشباب، في مستهل الاستعدادات للجولة المقبلة.
وأصيب المولد في معسكر المنتخب السعودي الأول قبل كأس آسيا الأخيرة، التي استضافتها قطر.
آنذاك، أعلن ناديه معاناته من تمزق في عضلة الفخذ الأمامية، وحاجته إلى ثلاثة أسابيع للتعافي.
وغاب الجناح عن مباراتي ضمك والنصر، ويخضع إلى تقييمٍ لمدى الجاهزية اللياقية، تحدّد نتائجه إمكانية الاستعانة به أمام الخليج.