|


العين يحدد موعد تذاكر النصر

علي لاجامي لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم والبرازيلي كايو لاعب العين يتنافسان على الكرة خلال مباراة جمعت الفريقين في مرحلة مجموعات دوري أبطال آسيا 2020 (أرشيفية)
الرياض ـ الرياضية 2024.02.27 | 11:09 pm

أعلن نادي العين الإماراتي، الثلاثاء، طرح تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام النصر السعودي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد نهاية مواجهة حتا الخميس المقبل.
وقال النادي الإماراتي في بيان عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي: «نظرًا لخوض الزعيم مباراة مهمة في بطولة دوري أدنوك للمحترفين، سيتم طرح البيع المباشر لتذاكر مباراة العين والنصر السعودي من خلال المتجر الرسمي لنادي العين ومركز خدمة العملاء في ملعب هزاع بن زايد بعد نهاية مباراة العين وحتا».
ويستقبل العين ضيفه حتا على ملعب هزاع بن زايد لحساب الجولة الـ15 من بطولة الدوري، وبعدها يواجه النصر السعودي الإثنين المقبل في الملعب ذاته ضمن ذهاب ربع نهائي البطولة القارية.
وبلغ الفريق الإماراتي ربع نهائي البطولة الآسيوية بعد الفوز على ناساف الأوزبكي «2ـ1» إيابًا عقب تعادلهما سلبًا ذهابًا، بينما تأهل النصر إلى الدور ذاته عقب تفوقه على مواطنه الفيحاء «1ـ0» ذهابًا و2-0 إيابًا.
ويتجدد اللقاء بين الفريقين السعودي والإماراتي على صعيد منافسات البطولة الآسيوية بعد 3 أعوام و5 أشهر، وتحديدًا في نسخة البطولة عام 2020، ووقتها تقابلا مرتين ضمن مرحلة المجموعات، وانتهت المواجهة الأولى بفوز النصر 2ـ1، ورد العين بانتصار 1ـ0 خلال المباراة الثانية.