|


حمد الله يتحدى الهلاليين.. والأرقام لا تكذب

المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم (أرشيفية)
الرياض ـ إبراهيم الأنصاري 2024.02.27 | 11:18 pm

أقحم المغربي عبد الرزاق حمد الله نفسه في «نفقٍ جديدٍ»، وإن كان هذه المرة أقل خطورةً بكثيرٍ من ذلك الذي دخل سراديبه في صراعه مع النصراويين، حينما أطلق، الإثنين، تحديًا صريحًا في وجه الهلاليين، الذين سيلتقيهم فريقه الاتحاد في ثلاث مبارياتٍ شرسةٍ، ضمن دوري روشن السعودي ودوري أبطال آسيا، في أيامٍ متقاربةٍ، تبدأ الجمعة المقبل لحساب الجولة الـ 22 من الدوري المحلي.
وتحدَّث حمد الله منتشيًا عقب قيادته «النمور» للفوز بثنائيةٍ من توقيعه على الوحدة متوعدًا بإلحاق الهزيمة بـ «الأزرق».
ولهذا المهاجم المغربي مناكفاتٌ، يمكن وصفها بالقوية عند التقاء الهلال، صدرت منه بقميص النصر، ثم الريان القطري، وحاليًّا الاتحاد.
وقال حمد الله في تصريحه: «نحن ننتظر هذه المباراة منذ فترةٍ طويلةٍ. الهلال تغلَّب علينا في الدور الأول، وهذه النتيجة ما زالت في ذاكرتنا. نحن الآن جاهزون للفوز على الهلال وغيره من الفرق».
ويستهدف مهاجم الاتحاد مواصلة زيارة مرمى «الأزرق» بعد أن هزَّ شباكه خلال مباراة الذهاب «3ـ4» للمرة الأولى بقميص الاتحاد، عقب مواجهاتٍ عدة سابقة، استعصت عليه.
وخاض حمد الله خمس مباريات بقميص الاتحاد ضد الهلال في دوري روشن السعودي وكأس الملك، وتمكَّن خلالها من تسجيل هدفٍ واحدٍ فقط، وخسر فيها فريقه أربعَ مرَّاتٍ أمام منافسه، مقابل تعادلٍ وحيد.
وواجه المغربي الهلال، قبل رحيله إلى أصفر جدة، في عشر مناسباتٍ، بواقع ثماني مباريات بقميص فريقه السابق النصر، واثنتين مع الريان القطري، وزار شباك خصمه سبع مرَّاتٍ، كما صنع خمسة أهدافٍ، كان آخرها في اللقاء السابق الذي أحرز فيه هدفًا، وصنع مثله.