|


غاب 4 أشهر.. بارتي يعزز تشكيلة أرسنال

توماس بارتي يحتفل بهدفه في شباك بورنموث خلال مباراة تعود إلى يوم 4 مارس 2023 (رويترز)
لندن ـ رويترز 2024.02.29 | 09:27 pm

يستعد الغاني توماس بارتي، لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي الأول لكرة القدم، للعودة إلى التشكيلة، بعد غياب 4 أشهر، عندما يحل «المدفعجية» ضيفًا، الإثنين، على شيفيلد يونايتد لحساب الجولة 27 من الدوري الممتاز.
وعانى اللاعب الدولي من الإصابات الموسم الجاري، ولم يلعب منذ أكتوبر الماضي، وخاض 4 مباريات فقط في الدوري، لكنه بات الآن قريبًا من المشاركة بعد أن خاض 3 جلسات تدريبية.
وقال المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا في مؤتمر صحافي الخميس: «توماس خاض جلسة تدريبية قبل المباراة الماضية، والآن خاض جلستين متتاليين وسيكون جزءًا من الفريق».
وأضاف أن المدافعين الأوكراني أولكسندر زينتشنكو، والياباني تاكيهيرو تومياسو، الغائبين بسبب مشكلات في ربلة الساق، اقتربا من التعافي لكن مشاركتهما في مباراة الإثنين ليست مؤكدة.
وأضاف أن المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس، الذي كان على مقعد البدلاء خلال الفوز 4-1 على نيوكاسل يونايتد، السبت، بعد أن تعرض لإصابة في الركبة في وقت سابق من فبراير الجاري، يحتاج إلى مزيد من الوقت قبل أن يتمكن من خوض مباراة كاملة.
ويحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 58 نقطة، ويتأخر بفارق نقطتين خلف ليفربول المتصدر، بينما يحتل شيفيلد يونايتد المركز 20 الأخير، بـ 13 نقطة وبفارق 11 نقطة خلف أقرب مراكز البقاء في الدوري.