|


بعد صيام 148 يوما.. الاتفاق ينتظر عودة ديمبيلي

موسى ديمبيلي، مهاجم فريق الاتفاق الأول لكرة القدم بعد وصوله برفقة زملاءه اللاعبين إلى خميس مشيط مساء الجمعة استعداد لمواجهة ضمك السبت (المركز الاعلامي ـ الاتفاق)
الدمام - وليد الصيعري 2024.03.02 | 03:52 pm

يأمل الفرنسي موسى ديمبيلي، مهاجم فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، بالعودة من جديد إلى التسجيل وهز الشباك في مواجهة مضيفهم ضمك، في المباراة التي ستجرى عند الـ05:00 مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من دوري روشن السعودي، عقب صيام دام 148 يومًا.
ديمبيلي «27 عامًا» لم يسجل منذ آخر زيارة له للشباك أمام الفتح في 5 أكتوبر في مباراة الدور الأول من منافسات الدوري وانتهت بفوز الأخير 2ـ1.
ويملك «المكينة الفرنسية»، في دوري روشن السعودي سبعة أهداف، إلا أن رصيده توقف بعد الإصابة التي تعرض لها في التمرين الأخير قبل مواجهة الرياض في الجولة العاشرة، 22 أكتوبر الماضي، وخضع على إثرها لعملية جراحية، وانضم عقبها للبرنامج التأهيلي تحت إشراف المُعد البدني في النادي.
وغاب ديمبيلي عن التسجيل مع النادي الشرقي في سبع مباريات في الدوري، إلا أنه وبعد عودته لم يستطع التسجيل خلال الفترة التي أعقبت الغياب، إذ لا يزال المهاجم يكسب ثقة الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب الفريق، الذي ينتظر عودة المكينة إلى التسجيل.
وقال جيرارد، مدرب الفريق، ردًا على سؤال «الرياضية» خلال المؤتمر الصحافي قبل مواجهة ضمك: «ديمبيلي مهاجم من الطراز الرفيع، لذلك لا تشككوا فيه وهو لديه دعمي الكامل».